 |
اقتباس |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nourlhoda |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
أنا أتوفر على موضوع مباراة الطب بفاس 2012
أرجو منكم أن تقترحوا علي الطريقة المناسبة لإرساله إليكم مع العلم أنني أملكه على شكل أوراق وليس pdf ou word
|
|
 |
|
 |
|
إلسلام عليكم و رحمة الله
شكرا لاهتمامك
و إذا تكرمت يمكنك أن ترسلي لنا نسخة منها عن طريق البريد
و ستجدين العنوان في رسالة عبر المنتدى
و جازاك الله خيرا